القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

بالفيديو.. هيفاء وهبى يا ريت أقدر أرجع الوقت و أنسف أشياء فى حياتى

بالفيديو.. هيفاء وهبى يا ريت أقدر أرجع الوقت و أنسف أشياء فى حياتى


التفاصيل

بالفيديو.. هيفاء وهبى لـ”أنا والعسل”: صفوت حجازى ليس لديه الحق فى الحديث عنى.. وعلاقتى بأبناء زوجى طيبة جداً.. لا أحارب سيرين عبد النور.. ودموع شيرين غالية عليا أوى.. وأرغب فى نسف أجزاء من الماضى
عقبت الفنانة هيفاء وهبى على الداعية السلفى صفوت حجازى فى أقواله التى تضمنت “إنه إذا رغبت هيفاء بالعيش فى مصر، فلابد أن تكون محتشمة”، قائلة “ليس لديه الحق فى الحديث عنى بتلك الطريقة”.
وتساءلت هيفاء خلال لقائها مع برنامج أنا والعسل، الذى يقدمه نيشان على قناة الحياة 2، لماذا يهتم بها إلى هذا الحد؟، مؤكدة أنه لا وجود للساحة الفنية بدون (هيفاء وهبى).
وأضافت وهبى، أنها لا تحارب (سيرين عبد النور) ولا تتعمد تجاهلها، كما أعلنت عن رغبتها فى نسف أجزاء من ماضيها والحفاظ على زوجها واستقرار منزلها، مؤكدة أن والدة (أبو هشيمة) تحثها على إنجاب ولد ثالث له قريبا جدا.
فى البداية وضعت (هيفاء) قانونا للحوار قائلة: لا أريد التحدث عن أحد اليوم، سأتكلم عن هيفاء وهبى فقط، ولكن سرعان ما عرف نيشان بذكاء أسرار الماضى منها، حيث كشفت له أنها تريد نسف أجزاء من ماضيها، حيث تربت بمدرسة داخلية وعمها هو من تكفل بها، بينما لم تلتق أبيها إلا فى سن الـ 16 عاما، ونادته وقتها (عمو) لأنها لم تتعود على قول كلمة (بابا).
وعن الرجال فى حياة (هيفاء) قالت: (زوجى مصدر الأمان فى الدنيا لى وصديقى)، بينما نفت اكتشاف أى رجل فنيا لها حتى الآن.
كما أضافت أن لأبو هشيمة ولدين هما (يوسف وعمر) وأن والدة زوجها تطلب منها بحب الانتهاء من عملها فى المسلسل وإنجاب ولد ثالث سريعا لها.
وعن زميلاتها فى الوسط الفنى نفت الفنانة اللبنانية تصريح (سيرين عبد النور) الذى قالته بذات البرنامج حول محاربة (هيفاء) لها وذلك بتسليط صحفية عليها، وأكدت هيفاء أنها تتجاهلها فى أحد الحفلات وعدم ردها السلام على (سيرين) كان سببه التفاف المصورين والصحفيين حولها فى هذا الوقت.
كما تعاطفت (هيفاء) مع شيرين عبد الوهاب بسبب دموعها التى نزلت فى حلقة سابقة لها مع نيشان، قائلة (دموعها غالية عليا أوى وهى شخص طيب جدا)، كما أكدت أن نوال الزغبى أفضل واحدة غنت للراحلة وردة الجزائرية، وأن نجوى كرم بنت بلد ولا خلاف بينهما ولا صداقة كذلك.
وأضافت، أن أكبر مأساة فى حياتها، هو موت أخيها (أحمد) عام 1997، الذى كانت تحبه كثيرا، وأوضحت أن زوجها هو أهم رجل بحياتها الآن، حيث يستوعب عملها ونجاحها الكبير، وهى تراعى مشاعره وتفصل بين بيتها وعملها جيدا.

واختتمت هيفاء كلامها بالتركيز على آخر ألبوماتها (NJK)، والذى تأخرت عن الدعاية له بسبب مسلسل (مولد وصاحبه غايب)، الذى لم يكتب له العرض فى شهر رمضان الحالى.

تعليقات

close