القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

ببجي موبايل سيزون 18 كشف اماكن بدون ناسخ بدون روت علئ حسابك الاساسي 🔥 | PUBG MOBILE 64 /32 BIT

 تحميل لعبة ببجي التحديث الجديد 2021 المائة ايقاع 1.3 من المديافاير APK + DATA 

لعبة ببجي موبايل “المائة ايقاع”

تعد لعبة PUBG MOBILE من أفضل الألعاب Battle Royale، حيث حققت هذه اللعبة شعبية كبيرة و آثارت ضجة كبيرة على نطاق واسع في هذا العالم، حيث إستحوذت اللعبة الاستراتيجية ببجي على المركز الأول في المتاجر والأسواق، كذلك ايضاً جاءت لعبة ببجي منافسة الكثير من الألعاب الاستراتيجية وأصبح العديد من الناس يلعبونها من مختلف فئات الاعمار، كما تقدم لك اللعبة الكثير من الجوائز و المكافات التي يمكنك الحصول، وننوه الى زوارنا الكرام اننا خصصنا هذا المقال لتوفير زر تحميل لعبة ببجي موبايل برابط مباشر، ونابع معنا لتتعرف على طريقة و تحديثات تنزيل ببجي التحديث الجديد 2021 اول بأول.

تنزيل ببجي التحديث الجديد 2021
ببجي التحديث الجديد 2021

تنزيل لعبة PUBG MOBILE ببجي اخر اصدار 

رابط لعبة ببجي موبايل للاندرويد جوجل بلاي

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث برابط مباشر

متطلبات تشغيل اللعبة على الاندرويد

  1. اتصال بالانترنت: تعتبر لعبة ببجي اونلاين، لذا تحتاج لانترنت سريع وبدون تقطيع.
  2. اصدار الاندرويد 5.1.1 فما فوق.
  3. مساحة تخزينية فارغة لا تقل عن 2 جيجا.
  4. يستحسن تنزيل لعبة ببجي على موبايل يحمل مواصفات عالية.

اخر تحديث ببجي الجديد 2021 PUBG Update

الاصدار في هذا المقال هو الاصدار الاخير للعبة بوبجي موبايل الاصلية، عليك تحديث لعبة ببجي اخر اصدار حتى تتمكن من الخوض في معارك أنت وأصدقاءك، تعرف على آخر الإضافات التي تم إضافتها في لعبة ببجي لذلك ننصح في تنزيل ببجي التحديث الجديد 2021 ، ولكي تتمكن من الاستمتاع في اللعب باحدث الخرائط و احدث التصماميم والتحسينات التي تقوم بها الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل، ويمكنك الاطلاع على اخر الاضافات التي قامت بها الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل في الفقرة التالية.

ما الجديد في التحديث الاخير للعبة ببجي الاصلية 2021 ؟

قامت شركة ببجي في اليوم 8 من شهرمارس 2021 بتنزيل تحديث ببجي الجديد ليصبح اصدارها 1.3.0، ومن اهم المميزات والاضافات التي ستحصل عليها بعد تنزيل بوبجي محدثة :

الوضع الجديد والمميز وضع المائة ايقاع Hundred Rhythms

وصل وضع المائة ايقاع الجديد إلى Erangel، حيث يمكنك الانضمام الى الحفلة الموسيقية المدهشة في مهرجان الموسيقى العصرية سمة الذكرى السنوية الثالثة الذي يعزف موسيقى الرقص، ايضاً يمنحك تحديث ببجي الجديد 2021 اشرطة موسيقية Music Armband تتميز بقدرت ومهارات رئيسية مدهشة، حيث تمتلك كل مهارة رئيسية ثلاث مهارات خاصة ومميزة وعليك اختيار المهارة التي تناسبك، وقم بترقية المهارة من خلال جمع الأشرطة المتناثرة، ايضاً تم اضافة طور الملاهي في ارانغل.

تنزيل ببجي التحديث الجديد 2021 برابط مباشر
ظور المائة ايقاع المميز

تعرف على طريقة اللعبة المميزة والحديثة في الموسم 18 القادم

  • ستظهر شاشة تطلب من اللاعب اختيار مهارة ما في جزيرة Spawn، سيحتاج اللاعبون إلى اختيار علامة موسيقية واحدة : شارة الجارديان Guardian Armband أو شارة الريكون Recon Armband أو شارة التمويه Camouflage Armband قبل بدء المباراة.
  • بعد ذلك سيحصل اللاعب على 3 مهارات بعد اختيار المهارة الاساسية: المهارة الأولى هي مهارة تمنح اللاعب قدرة قوية، اما بالنسبة للمهارات الاخرى هما المهارات السلبية التي تمنح الي اللاعبين الهواة.
  • سيبدأ اللاعبون المباراة بالمهارة الأساسية فقط وسيحتاجون إلى الحصول على أشرطة لإلغاء تأمين المهارات السلبية.
  • في كل مباراة ستظهر 3 ساحات موسيقية إلكترونية على Erangel. سيظهر أحدهما دائمًا في جزيرة Spawn، بينما سينتشر الآخران في مواقع عشوائية.
تحميل ببجي موبايل الاصلية للاندرويد
ساحات موسيقية إلكترونية مميزة

التحديث الجاري Metro Royale: Uncover الموسم 18

بعد تحديث ببجي الجديد 2021 apk سيكون الوضع الجديد Uncover متاحًا بعد تحديث اللعبة، في بداية فصل جديد سيتم إعادة تعيين شرفك وترتيبك ومخزونك في Metro Royale، حيث سيحصل اللاعب على مكافآت جديدة، وسوف يتم إزالة وحوش Metro Exodus و Tikhar Rifle، وجعل الأعداء أكثر ذكاءً.

اضافة سنايبر جديد ” Mosin-Nagant “

هو عبارة عن بندقية قنص تعمل بمسامير عيار 7.62 مم وهي قوية، كما ان رصاصاتها تطير بشكل أسرع كما ان الضرر الذي تسببه قليل بالنسبة للاسلحة الاخرى، يمكن أن يقضي على عدو غير مسلح برصاصة واحدة من مسافة بعيدة.

ظهور وسيلة مواصلات حديثة Motor Glider

يمكن الآن العثور على Motor Gliders في Erangel و Miramar، و هي سيارة تتسع لشخصين وتتكون من مقعد أمامي للطيار ومقعد خلفي يمكن للراكب إطلاق النار منه.

إمكانية تعديل الحساسية داخل التدريب

حيث يمكنك التحكم والتعديل على خصائص داخل اللعبة تمكنك من اللعب باسلوب اكثر تشويق و اثارة

تحديثات لعبة ببجي محدثة اخراصدار 2021
امكانية تعديل الحاسية والتحكم في الاعدادات

التحديثات السابقة للعبة ببجي موبايل الموسم 17

وضع Runic Power القوة الرونية

بعد تنزيل ببجي التحديث الجديد 2020 جلبت تم جلب القوة الرونية من عالم آخر ثلاث قوى خاصة ، اختر القوة التي تناسبك، واستخدمها لمساعدتك في معركتك لتصبح الفائز النهائي في ساحة المعركة، يجب عليك اختيار نوع طاقة الرون الخاصة بك في جزيرة Spawn، سوف تحتاج إلى اختيار Flame Rune أو Arctic Rune أو Wind Rune، حيث يمكن الحصول على طاقة الرون في المباريات التي سوف تخوضها.

تنزيل ببجي التحديث الجديد 2020 للاندرويد
مترو الانفاق في لعبة ببجي

رون اللهب Flame Rune:

مهارة الاستدعاء : لاستدعاء عجلة اللهب التي تتدحرج إلى الأمام ببطء، وتسبب ضررًا للعدو.

مهارة التعزيز: يضيف تأثيرًا حارقًا إلى ذخيرتك لفترة قصيرة.

رون القطب الشمالي Arctic Rune:

مهارة الاستدعاء: لاستدعاء جدار جليدي، يمكن تدمير كل كتلة من جدار الجليد بشكل منفصل.

مهارة التعزيز: تضيف تأثير التجميد إلى الذخيرة لفترة قصيرة، حيث يقلل التجميد من فعالية الشفاء.

رون الرياح Wind Rune:

مهارة الاستدعاء: حيث تستدعي درعًا شبه شفاف من الرياح يقلل من ضرر الرصاص الذي يتم إطلاقه من خارج الدرع.

مهارة التعزيز: يزيد من حركتك وسرعة إعادة التحميل.

لعبة ببجي موبايل Metro Royale: honor الموسم 17

قم بتجميع الشرف للحصول على حزم الصوت والأزياء والمكافآت الدائمة الأخرى، ويمكنك الحصول على الشرف من خلال هزيمة اللاعبين أو اختيار عناصر الشرف، يرتفع مستوى شرف اللاعب من خلال إكمال المهام الأسبوعية.

تحميل بجي موبايل اخر اصدار 2020
مترو الانفاق الجديد

كيف يمكن شحن الشدات في لعبة ببجي موبايل؟

الكثير من لاعبيين الببجي يريدون شحن الشدات، لكي يتمكنوا من شراء بعض اللبسات الغريبة والسكنات، اللاعبون يريدون شحن الشدات ولا يملكون بطاقة visa لدفع سعر الشدات، واليوم سنوضح لكم طريقة لشحن الشدات عن طريق الid ولاتحتاج لاي بطاقة بنك، وسوف نعرض لكم ايضا طريقة شحن الشدات الرسمية.

خذ الحذر من برامج شحن شدات الببجي المجانية، لأنها برامج مزيفة وقد تعرض حسباتكم الى الحظر، ولا توجد اي طريقة رسمية لشحن شدات الببجي مجانا وبدون اي مقابل.

لعبة PUBG MOBLIE lite لاصحاب الاجهزة الضعيفة

من الاشياء السيئة في لعبة ببجي موبايل ان مساحتها كبيرة جدا، وتحتاج الى اجهزة حديثة وقوية لكي تتمكن من لعبها والاستمتاع باللعب، ولكن الشركة المطورة للعبة ببجي PUBG قامت باصدار نسخة تمكنك من تحميل لعبة ببجي للاجهزة الضعيفة ، والتي لا تتمكن من لعب ببجي وقامت بتسميتها لعبة ببجي لايت Pubg Lite، ولعبة ببجي لايت لا تختلف كثيرا عن لعبة ببجي موبايل الرسمية، حيث انهم يتشابهان في التصميم وطريقة اللعب وتحتوي على نفس الخرائط الموجودة في لعبة ببجي الرسمية، وتستطيع تحميل لعبة ببجي لايت بشكل مباشر من الزر التالي.

تعرف على طرق طرق شحن شدات ببجي للموبايل 2021

1. الطريقة الرسمية لشحن شدات الببجي من خلال google play

  1. اولا يجب عليك الذهاب الى متجر google play، ومن ثم الذهاب الى القائمة الرئيسية واختيار طرق الدفع كما موضح في الصور التالية .
طريقة الدفع في متجر google play
طريقة الدفع في متجر google play
  • بعد الانتقال الى طرق الدفع، وسوف تظهر لك الشاشة التالية الموضحة في الصورة التالية واختيار اضافة الائتمان .
اضافة بطاقة الائتمان
اضافة بطاقة الائتمان
  • بعد اختيار بطاقة الائتمان وادخال البيانات الخاصة بك، الان قم بالانتقال الى لعبة الببجي والذهاب الواجهة اليمنى ومن ثم الى الشراء، وسوف تظهر لك عدد الشدات واسعارهم ويمكنك اختيار عدد الشدات التي تريد شرائها، وسوف يقوم بالخصم بشكل آلي من البطاقة عن طريق google play، والصورة التالية توضح عدد الشدات واسعارهم في لعبة الببجي .
شحن شدات الببجي
شحن شدات الببجي

2. شحن شدات الببجي عن طريق الهاتف ودون الحاجة لاضافة بطاقة الائتمان

في هذه الطريقة تقوم بشحن الشدات عن طريق الهاتف حيث سيقوم بشكل آلي الخصم من رصيد الهاتف وبهذه الطريقة تستطيع الشحن لاصدقائك حيث تقوم بالشحن في هذه الطريقة عن طريق الid ، تابع معنا لمعرفة الطريقة كاملةً :

  1. يجب عليك الذهاب الى موقع midasbuy من خلال الزر الازرق التالي، عندما تقوم بالانتقال الى موقع midasbuy لشحن شدات الببجي سوف تظهر لك الواجهة كما موضح في الصورة التالية و من ثم الضغط على الزر في اعلى الشاشة ولكي تختار البلد الخاصة بك.
    موقع midasbuy
موقع midasbuy لشحن شدات الببجي
موقع midasbuy لشحن شدات الببجي
  • بعد اختيار البلد سوف تظهر لك القائمة الالعاب المشهورة وتحتوى في على لعبة ببجي ونقوم باختيارها ومن ثم سوف تنتقل الى صفحة جديدة وتحتوى على عمليات الشراء التي تريدها كما موضح في الصورة التالية ونقوم باختيار الخيار الاول وهو شراء الشدات
اختيار شراء شحن شدات الببجي
اختيار شراء شحن شدات الببجي
  • الان سوف تظهر لك الواجهة الاهم وهي من خلالها نستطيع شحن شدات الببجي موبايل ,اولا يجب عليك ادخال رقم id الخاص وهو رقم حسابك في لعبة الببجي ويوجد في بياناتك حسابك في لعبة الببجي و من ثم طريقة الدفع ونقوم باختيار بواسطة الهاتف ومن ثم اختيار عدد الشدات التي تريد شرائها .
عملية شحن شدات الببجي
عملية شحن شدات الببجي

هل هناك لعبة ببجي مهكرة ؟

الكثير من لاعبين لعبة الببجي يبحث عن لعبة الببجي مهكرة او لعبة ببجي مهكرة للكمبيوتر، ولكن قبل شهور طويلة استمر قراصنة المحاولة بالدخول الى لعبة ببجي بشكل غير شرعي، بعضهم نجح لفترة قصيرة، ثم قامت الشركة المنتجة لعبة ببجي بحماية خصوصيتها وزيادة الأمان لشبكاتها، ولكن لا توجد لعبة ببجي مهكرة، وأنصحكم بعدم تنزيل لعبة ببجي PUBG مهكرة لحماية هواتفكم وخصوصياتكم، فقد تلحق مثل هذه الألعاب الضرر لهواتفكم ومعلوماتكم وقد تحظر حساباتكم على لعبة ببجي موبايل.

من هي الشركة الرسمية المطورة للعبة ببجي موبايل ؟

هي شركة Tencent Games وحصلت لعبة الببجي على افضل لعبة لعام 2018، ولكن الكثير من اصحاب الحساب المحظورة في لعبة الببجي يبحث عن الموقع الرسمي للعبة الببجي، لكي يتمكن من التواصل مع الشركة لاعادة حسابه، والان قمنا بتوفير لكم الموقع الرسمي للعبة الببجي التي تستطيع من خلاله الحصول على الاجوبة التي تحتجها للاستفسارات الخاصة بكم، الموقع الرسمي للعبة الببجي

الموقع الرسمي للعبة الببجي

ما الذي يميز لعبة القتال من اجل البقاء ببجي عن غيرها من الالعاب الاستراتيجية؟

  1. يمكنك تحميل ببجي برابط مباشر والحصول على تحديثات شهرية توفر ميزات لعب وأوضاع جديدة، ما ينتج عنه الاستمرار في تطوير وتوسيع نطاق اللعبة.
  2. دائمة التطوّر، فعاليات وتحديات يومية.
  3. الصوت واضح جداً والمؤثرات الصوتية تناسب اجواء لعبة ببجي سواء للكمبيوتر او الموبايل.
  4. وجود الضمادات (Bandages) وهي من الأدوات المنتشرة في اللعبة، ويمكن من خلالها إعادة اللاعب للحياة من 4 إلى 10 ثواني ولكنها تعمل بشكل محدود فقط بنسبة 75%.
  5. تشمل اللعبة الكثير من أشكال المركبات المختلفة، مثل السيارات والشاحنات والطائرات والدراجات.
  6. يمتاز تنزيل ببجي التحديث الجديد 2021 بجرافيك بشكل متميز للغاية، وتجعل اللاعب يشعر كأنه في عالم اللعبة بشكل واقعي وحقيقي.
  7. اللعب الجماعي ضمن فريق واحد.





هااااااااااااااااام فديو الشرح يجب مشاهدتة حتي النهاية  
الشرح حصري علي قناة النور HD علي اليوتيوب 

شرح طريقة  التهكير 

https://youtu.be/v4rbKi5A7hU

***********************************************




***********************************************

***********************************************

اذا واجهتك اي مشاكل راسلنا هنـــا  (https://t.me/alnourhd)



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شكرا لك على تعليقكك

ونحن نرى جميع التعليقات فافضلا عدم السب وشكرا

close