القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE اخر اصدار كورية وعالمية

 تحميل لعبة ببجي موبايل اخر اصدار كورية وعالمية






تنزبل ببجي موبايل تحميل تحدبث بوبجى PUBG Mobile APK

تحديث ببجي موبايل تنزيل PUBG Mobile APK على الأندرويد اللعبة المميزة للغاية التي تستحوذ على اهتمام العديد من محبي الألعاب الكبار منهم والصغار. حيث تم تنزيل بوبجي من خلال متجر بلاي اكثر من 40 مليون مرة وهذا بخلاف مستخدمي iOS.

ببجي موبايل من ألعاب البقاء على قيد الحياة المميزة التي تقدم العديد من المميزات الرائعة للاعبين. حيث تضم اللعبة العديد من المراحل المميزة التي تجذب اللاعبين بشدة. فكيف يمكن تنزيل لعبة ببجي ؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً.

ما هي لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile Apk
ببجي موبايل أحد ألعاب البقاء على قيد الحياة المميزة التي تدور في معركة قتالية ما بين 100 شخص. ومن الممكن أن يتم لعب اللعبة في شكل فردي أو يتم لعبها في شكل فريق. كذلك يمكنك استخدام منظور الشخص الاول او الثالث اثناء اللعب.

ومن الممكن أن يستغرق زمن اللعبة أكثر من نصف ساعة أو أن تنتهي خلال بضعة ثواني معدودة حسب خبرتك في اللعبة والإمكانيات التي تتمتع بها.

وتبدأ لعبة PUBG Mobile بنزول اللاعب من مظلة كبيرة إلى جزيرة لا يملك بها أي شيء. وعلى كل لاعب البدء في البحث عن الأسلحة المختلفة حتى يستطيع مقاتلة اللاعبين الأخرين.

وعند تنزيل لعبة ببجى سوف تحصل على خريطة من خلالها يمكنك أن تقوم بالتعرف على كل شيء موجود في الجزيرة. فهناك بعض المناطق في اللعبة تكون دائماً مليئة بالأسلحة مثل القواعد العسكرية ومحطة توليد الكهرباء وكذلك المدن الرئيسية، والفائز باللعبة هو أخر لاعب يبقي على قيد الحي
تحميل لعبة ببجى موبايل تنزيل Download PUBG Mobile APK للأندرويد

تنزبل ببجي موبايل تحميل تحدبث بوبجى PUBG Mobile APK

تحديث ببجي موبايل تنزيل PUBG Mobile APK على الأندرويد اللعبة المميزة للغاية التي تستحوذ على اهتمام العديد من محبي الألعاب الكبار منهم والصغار. حيث تم تنزيل بوبجي من خلال متجر بلاي اكثر من 40 مليون مرة وهذا بخلاف مستخدمي iOS.

ببجي موبايل من ألعاب البقاء على قيد الحياة المميزة التي تقدم العديد من المميزات الرائعة للاعبين. حيث تضم اللعبة العديد من المراحل المميزة التي تجذب اللاعبين بشدة. فكيف يمكن تنزيل لعبة ببجي ؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً.

ما هي لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile Apk

ببجي موبايل أحد ألعاب البقاء على قيد الحياة المميزة التي تدور في معركة قتالية ما بين 100 شخص. ومن الممكن أن يتم لعب اللعبة في شكل فردي أو يتم لعبها في شكل فريق. كذلك يمكنك استخدام منظور الشخص الاول او الثالث اثناء اللعب.

ومن الممكن أن يستغرق زمن اللعبة أكثر من نصف ساعة أو أن تنتهي خلال بضعة ثواني معدودة حسب خبرتك في اللعبة والإمكانيات التي تتمتع بها.

وتبدأ لعبة PUBG Mobile بنزول اللاعب من مظلة كبيرة إلى جزيرة لا يملك بها أي شيء. وعلى كل لاعب البدء في البحث عن الأسلحة المختلفة حتى يستطيع مقاتلة اللاعبين الأخرين.

وعند تنزيل لعبة ببجى سوف تحصل على خريطة من خلالها يمكنك أن تقوم بالتعرف على كل شيء موجود في الجزيرة. فهناك بعض المناطق في اللعبة تكون دائماً مليئة بالأسلحة مثل القواعد العسكرية ومحطة توليد الكهرباء وكذلك المدن الرئيسية، والفائز باللعبة هو أخر لاعب يبقي على قيد الحياة.

ببجي الأصلية

ببجي الأصلية

اصدارات لعبة ببجي موبايل :

النسخة العالمية :

وهي النسخة الرسمية من اللعبة وتسمي PUBG Mobile ويمكنك تنزيلها من متجر بلاي أو اب ستور، لكن للحصول علي ملف اللعبة APK يمكنكم تنزيل PUBG APK مجانا من موقعنا.

النسخة الكورية :

نسخة من ببجي موبايل موجهة بالتحديد إلى البلاد الآسيوية، لا يمكن تنزيلها من متجر التطبيقات مثل متجر Play  الا في حالة ان كنت من قاطني إحدى البلدان الآسيوية مثل كوريا.

يلزمك إنشاء حساب مختلف عن حسابك في ببجي العالمية لكي تتمكن من اللعب داخل ببجي الكورية.

ببجي لايت :

ببجي لايت هي نسخة صغيرة الحجم من ببجي موبايل لا يتعدى حجمها الـ 600 ميجا بايت، تستخدم ببجي لايت موارد صغيرة من الهاتف مقارنة بالنسخ الأخرى من ببجي.

من ناحية أخري لن تواجه مشاكل وصعوبات أثناء اللعب حيث لا تواجة مشاكل في الرسومات و المعالج وذاكرة الهاتف، تتميز ببجي لايت ايضا بصغر المدة الزمنية للمباريات حيث ان المباراة لا تستغرق أكثر من 15 دقيقة بخلاف الاصدار العالمي الذي  يستغرق وقت المباراة الـ 30 دقيقة.

ببجي نيو ستيت :

ببجي نيو ستيت هي الاصدار الاحدث والمطور من ببجي موبايل، حيث ستجد العديد من التحسينات في الرسومات وطريقة اللعب وكذلك الخرائط المتوفرة بداخلها.

فهي بمثابة الجيل الجديد من اللعبة، أثناء اللعب عليك بالبحث عن أماكن العتاد والأسلحة المتوفرة بداخل اللعبة وباقي العناصر الأخرى، ستجد ايضا المنطقة الامنة تتقلص أثناء اللعب لذا عليك بالتنقل إليها واستخدام المركبات لسرعة الوصول.

تتكون المباراة من 64 لاعبا عكس الإصدار العالمي من ببجي، عليك استخدام استراتيجيات مختلفة لكي تتمكن من الفوز في المباراة، ستجد العديد من الأماكن التي يمكنك الاختباء بها ، ايضا يمكنك استخدام القنابل الدخانية داخل اللعبة.

ستجد ان الاسلحة داخل نيوستيت واقعية عن نظيرتها ببجي موبايل، بالاضافة الى انه يمكنك ايضا استخدام الإضافات الخاصة بالاسلحة مثل المقبض و الخزنة والمنظار وغيرها.

تحديث ببجي

تحديث ببجي

الخوادم المتوفرة داخل PUBG Mobile :

بعد تثبيت ببجي علي جهازك ستجد ان الخادم الافتراضي هو خادم أوروبا، يمكنك تغيير الخادم إلى أحد الخوادم المتوفرة من اللعبة لكن يجب الملاحظة أنه لا يمكنك الانتقال إلى خوادم أخرى خلال شهرين (60 يوم) من تاريخ انتقالك الي خادم جديد. تقدم PUBG أكثر من خادم للاعبين حسب النطاق الجغرافي لدولة اللاعب وذلك لضمان أسرع اتصال بالخادم أثناء اللعب.

  • أمريكا الشمالية
  • أوروبا
  • اسيا
  • أمريكا الجنوبية
  • الشرق الاوسط
  • KRJP

أنظمة اللعب المتاحة داخل ببجي :

تحتوي ببجي موبايل على نظامين أساسيين للعب بداخلها وهما نظام اللعب المصنف و نظام اللعب الغير مصنف، يختلف نظام اللعب المصنف في أنه عند اللعب يمكنك الحصول على النقاط التي ترفع ترتيبك داخل اللعبة.

نظام اللعب مصنف داخل ببجي :

يمكنك اللعب دخل الخرائط الرئيسية المقدمة من ببجي مثل خريطة إرانغل و ليفيك و ميرامار و سانهوك و فيكندي وكذلك خريطة كراكين.

نظام اللعب الغير مصنف داخل بوبجي :

يتكون نظام اللعب الغير مصنف من ثلاثة أقسام وهم

كلاسيكي :

ويحتوي على خريطة إرانغل و ليفيك و مود ما بعد الصدمة

الساحة :

قسم الساحة يحتوي على العديد من أنظمة اللعب المختلفة، يمكنك لعب كل من الساحة الفائقة و الساحة الملكية و مباراة الفرق المميتة وتدريب الساحة و لعبة التسليح و الهيمنة و اعتداء.

غير ذلك :

أما عن قسم غير ذلك يمكنك لعب المترو الملكي و الحمولة او أركيد مباراة سريعة أو أركيد تدريب القناصة أو أركيد الحرب وكذلك لعب ليفيك ضد الذكاء الاصطناعي.

تنزيل ببجي APK

تنزيل ببجي APK

أهم القوائم داخل ببجي موبايل :

قائمة الأصدقاء داخل PUBG Mobile :

العديد من الخيارات ستجدها داخل تلك القائمة، اولا ستجد قائمة بالأصدقاء الذين قمت بإضافتهم داخل اللعبة ، كذلك قائمة تضم آخر اللاعبين ممن قمت باللعب معهم مسبقا، ايضا قائمة بالأصدقاء المتصلة من العشيرة.

تمكنك أيضا تلك القائمة من اضافة والبحث عن أصدقاء جدد، كذلك دعوة الاصدقاء المتصلين للعب.

قائمة الأصدقاء تمكنك أيضا من مشاركة الحالة الخاصة بك و تفعيل خاصية عدم الازعاج.

المخزون :

يعتبر من أهم الأقسام داخل بوبجي، حيث يمكنك تغيير الشخصية من داخل المخزون، اضف الى ذلك ستجد الملابس التي حصلت عليها من اللعبة او قمت بشرائها، كذلك ستجد القسائم والكوبونات والكروت وقطع تطوير الاسلحة.

يمكنك اختيار المظاهر الخاصة بالاسلحة والمركبات من داخل المخزون بالإضافة إلى الصوت الافتراضي الطائرة والمظلات والرموز التعبيرية وغيرها من المحتويات والاشياء الاخرى داخل اللعبة.

المهام :

هناك نوعين من المهام داخل ببجي وهم :

المهام اليومية : هي مهام سهلة مثل اكمال مباراة اثناء اليوم او اللعب مع الاصدقاء، تقوم باتمام تلك المهام لتحصل علي النقاط و والكوبونات.

المهام الاسبوعية : وهي مهام خاصة بالـ RB بعد اتمام تلك المهام ستحصل علي نقاط الـ RB كذلك ستتمكن من استعادة الـ UC الخاصة بالسيزون.

القسائم داخل اللعبة :

اثناء لعب المباريات وتحقيق الانجازات ستحصل على ثلاثة أنواع من الكوبونات (القسائم) وهم  قسيمة صندوق بريميوم وقسيمة  صندوق كلاسيكي و قسيمة صندوق الإمداد، يمكنك جمع تلك القسائم لكي تحصل على الصناديق.

بعد الحصول على الصناديق يمكنك فتحها لكي تحصل علي الجوائز المتوفرة، يمكنك ايضا استخدام الـ UC  لشراء تلك الصناديق مباشرة دون الحاجة إلى جمع القسائم للحصول عليها.

ورشة العمل :

العديد من الأشياء التي يمكنك فعلها داخل ورشة العمل مثل تصنيع الاسلحة و اختيار الرفيق كذلك تطوير المركبات و تغيير الشخصية، كما يمكنك تطوير الاسلحة القابلة للتطوير بعد شرائها هذا بالإضافة إلى تطوير بدلة اكس الخاصة بك.

الصناديق :

الصناديق قسم مخصص داخل ببجي للشراء، حيث ستجد صدور صناديق جديدة خاص بفعاليات او ملابس او اسلحة او مركبات متوفرة لمدة زمنية محددة للشراء بعدها يصدر غيرها من الصناديق كل فترة.

كذلك ستجد الصناديق الخاصة بالقسائم الكلاسيكية و البريميوم و الإمداد، حيث يمكن الحصول على العناصر المتوفرة بداخل تلك الصناديق بتلك القسائم بدل من عملة الـ UC.

المتجر :

المتجر هو المكان المخصص للشراء داخل PUBG Mobile حيث ستجد جميع الفعاليات الخاصة بالشراء داخل المتجر، ستجد العديد من الأقسام داخل متجر الشراء مصل الاسترداد و الازياء و الاسلحة و المركبات والكنوز قسم غير ذلك بالإضافة إلى خيار لمنح بعض المظاهر الي الاصدقاء.

الرويال باس :

الرويال باس هو مكافئات المستوى داخل ببجي موبايل لموسم معين، حيث ان كل موسم داخل ببجي يكون له رويال باس خاص يمكنك الاشتراك بداخله بمقابل 360 UC، عادة ما يصدر الموسم كل 30 يوم، بعد الاشتراك بالرويال باس يلزمك إتمام المهام  لجمع النقاط للحصول علي الهدايا والمكافآت.

الفعاليات :

هناك فعاليات يومية واسبوعية كثيرة داخل PUBG Mobile يمكنك المشاركة في تلك الفعاليات لكي تحصل علي نقاط RB  وكذلك العملات الفضية والكوبونات.



تحميل تحديث ببجي موبايل

تحميل ببجي موبايل اللعبة المميزة التي تتوافق بصورة تامة مع جميع الأجهزة الموجودة في الأسواق حاليا. حيث تعمل PUBG Mobile على جميع أنظمة التشغيل المتاحة سواء اندرويد أو iOS.

ومن ضمن مميزات PUBG Mobile APK أنها من الألعاب التي تأتي بصورة مجانية تماماً. علاوة على وجود العديد من المميزات الأخرى التي ذكرناها في الفقرات السابقة مثل دقة رسومات الجرافيك والتطوير المستمر للعبة حتى تخرج بالصورة التي ترضي جميع المستخدمين.




معلومات عن PUBG MOBILE 2.9

  •  اسم التطبيقPUBG MOBILE 2.9
  •  المطورLevel Infinite
  •  نظام التشغيلAndroid
  •  حجم التطبيق816 MB
  •  رقم الإصدار2.9.0
  •  تاريخ الإصدار2023-11-08
  •  لغة التطبيقالعديد من اللغات
  •  الترخيصمجاني


يمكنك تنزيل ببجي 2023 اخر اصدار، وتنزيل ببجي apk، وتنزيل ببجي موبايل للأندرويد برابط مباشر، بالإضافة الي تحميل تحديث ببجي موبايل 2023 PUBG MOBILE 2.9 APK أكمل القراءة


👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻


 لتحميل اقــوى مــلــف هــيــدشــوت 🤯ايــم بوت 😮‍💨ايــم اســــست قــوي 😮‍💨طلــقه سحــريه 🤌الــتحديث 2.9


اضغط هنااااااا. 





تعليقات

close