القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

برنامج ازالة الاق من ببجي موبايل PUBG MOBILE


حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل PUBG MOBILE للاندرويد و للايفون بأحدث طريقة 2024 مجان







حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل PUBG MOBILE للاندرويد و للايفون بأحدث طريقة 2024 مجانا. تعد مشكلة اللاق أحد أكبر المشكلات التي تواجه لاعبي ببجي. حيث ان اللاق في لعبة ببجي هو مصطلح يشير إلى تأخير أو تعليق الحركة في اللعبة. كما يعتبر اللاق ظاهرة مزعجة تؤثر على تجربة اللعب وقدرة اللاعب على التفاعل بشكل سهل وفعال، يحدث اللاق عادة نتيجة لاختلال في الاتصال بالإنترنت أو نقص في موارد الجهاز. لذا سيكون حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل PUBG MOBILE هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.


يعتبر لاق ببجي موبايل من أكثر المشكلات شيوعا التي يواجهها اللاعبين في ببجي موبايل. فإذا كنت تبحث عن حل مشكلة اللاق في لعبة ببجي, وحل مشكل ارتفاع البينج، فأنت في المكان الصحيح، حيث سنتعرف من خلال هذه المقالة حول حل شامل لمشاكل لاق ببجي من خلال خطوات حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل للاندرويد و للايفون.


تجدر الإشارة إلى أن هناك نوعان من لاق لعبة ببجي الذي قد يواجه اللاعبين أثناء اللعب، أحدهما هو تأخر FPS، وينتج عن مشاكل متعلقة بالأجهزة، بمعنى معدل الإطارات الذي يطلقه هاتفك منخفض للغاية لدرجة أن اللعبة تبدو بطيئة، وغير قابلة للتشغيل.


النوع الآخر من التأخر يسمى تأخر الشبكة وينتج عادةً بسبب مشكلة في اتصال الإنترنت أو خوادم الألعاب. تماماً كما هو الحال في FPS lag أو حالة FPS المنخفضة، بحيث يتأثر معدل استجابة اللعبة بشدة وتبدو الإجراءات التي تقوم بها شخصيتك بطيئة أو متدنية أو مكسورة. وبالتالي يتسبب في مشكلة اللاج في ببجي.


يمكن لأي من هذه الأنواع التأثير على مستوى اللعب بشكل كبير، وقد يسبب لك لاق وارتفاع البنق عند البدء في لعب ببجي موبايل.



متطلبات تشغيل لعبة ببجي موبايل بدون لاق


إذا كنت تريد ازالة الاق من ببجي، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن هاتفك أو جهازك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام. هذا يعني أن ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية (المعالج). بالإضافة إلى إصدار نظام التشغيل يجب أن تكون كافية لتشغيل اللعبة بشكل صحيح على أقل الإعدادات.


فيما يلي الحد الأدنى من متطلبات النظام لـ PUBG Mobile:


نظام التشغيل: (Android 5.1 أو أعلى)، (iOS 9.0 أو أعلى).


ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت (كحد أدنى).


التخزين: 2 جيجا بايت.


كما أنه قد لا تضمن هذه المواصفات أنه يمكنك تشغيل اللعبة في أعلى الإعدادات. إذا واجهت مشكلات في الأداء، فحاول خفض الإعدادات لمعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى حل مشكلة اللاق في ببجي. حيث إنه كلما كان جهازك أحدث وأسرع، كان ذلك أفضل بالنسبة لك عند لعب ببجي موبايل.


ملاحظة : كافة روابط حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل PUBG MOBILE للاندرويد و للايفون بأحدث طريقة 2024 مجانا متاحة أسفل الشرح. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.


ازالة اللاق من لعبة ببجي


ما هي أسباب الاق وارتفاع البنج في PUBG Mobile؟


في الحقيقة هناك عدد من الأسباب التي تجعلك تواجه مشكل لاق عند لعب PUBG Mobile. دعونا نتحقق من كل من هذه الأسباب تفصيلاً على النحو الآتي:


قيود الأجهزة: السبب الأساسٍ خلف مشكله اللاج والتقطيع في ببجي موبايل هو أن جهازك قد لا يكون قادراً على تلبية الحد الأدنى من متطلبات النظام. فهنا لا بد من التأكد من التفاصيل المذكورة أعلاه لمعرفة ما إذا كان هاتفك قادراً على تشغيل هذه اللعبة أم لا.


اتصال إنترنت بطيء أو متقطع: سبب آخر محتمل وراء مشكلة اللاق في ببجي هو أنه يمكن أن يكون مرتبطاً بالاتصال. إذا كان جهازك سريعاً بدرجة كافية. ولكن PUBG Mobile لا تزال متخلفة، فقد تكون تواجه مشكلة في تأخر الشبكة.


يمكنك أيضاً تحميل ببجي بكافة إصداراتها


تطبيق mgamer مهكر 


ببجي النسخه الصينيه


تحميل لعبة ببجي الكورية


تنزيل ببجي لايت من متجر بلاي


تنزيل ببجي apk فقط.


تحديث لعبة ببجي


شحن شدات ببجي موبايل مجانا


برنامج تغيير الصوت في لعبة ببجي


حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل للاندرويد و للايفون


تعتبر هذه أفضل خطوات ازالة لاق في ببجي بدون تطبيق، بحيث يمكنك الآن تطبيقها على هاتفك لجعل اللعبة أسرع. وبالتالي حل مشكل لاق بسهولة في ببجي:-


تأكد من أن هاتفك يمكنه تشغيل PUBG Mobile


الأمر الأول الذي يمكنك القيام به هو التأكد من أن هاتفك يمكنه تشغيل PUBG Mobile. للقيام بذلك، كل ما عليك فعله هو التحقق من الحد الأدنى من متطلبات النظام. إذا كان لديك جهاز قديم لا يمكنه دعم هذه اللعبة، فقد يكون هذا هو السبب لمشكلة لاق ببجي موبايل.


تحقق من وجود مشاكل الشبكة المحلية


يعد التأكد من أن اتصالك بالإنترنت سريعاً بدرجة كافية أمراً مهماً آخر يجب القيام به في هذه الحالة. حيث لا تحتاج بالضرورة إلى اتصال سريع، ولكن يجب ألا تقل سرعة التنزيل والتحميل عن 3 ميجابت في الثانية. ومن ثم أي اتصال يكون أبطأ من ذلك يمكن أن يقطع PUBG Mobile أو يتسبب في مشكلة اللاق في ببجي.


كذلك يمكن أن يحدث نفس الشيء إذا استمر اتصالك في الانقطاع. تأكد من عدم وجود مشكلة في الاتصال المتقطع وإلا فسيتعين عليك قبول حقيقة أنه لا يمكنك لعب اللعبة بشكل طبيعي.


إعادة تشغيل الجهاز


قد يساعد تشغيل الهاتف وإيقاف تشغيله في إصلاح الأخطاء المؤقتة. تأكد من إعادة تشغيل جهازك إذا كنت لا تستطيع التخلص من حل مشكلة لاق والتقطيع.


قم بتعطيل ميزات تحسين البطارية أو توفير الطاقة


إذا كان هاتفك يحتوي على ميزة توفير طاقة البطارية، فيجب عليك إيقاف تشغيل هذه الميزة للتأكد من أن الهاتف يعمل بشكل أسرع أثناء اللعب.


تختلف الخطوات الدقيقة حول كيفية التحقق من ميزة توفير الطاقة. لذا تأكد من إجراء بعض الأبحاث حول كيفية القيام بذلك على جهازك. هدا يساعد على حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل.


استخدم دقة شاشة أقل


إذا كان جهازك يكافح للعب اللعبة، يجب أن تحاول معرفة ما إذا كان يمكنك خفض دقة الشاشة. لا تدعم جميع الهواتف درجات دقة الشاشة المتعددة. لذا أجرِ بعض البحث لجهازك واكتشف ما إذا كان استخدام إعداد أقل يمكن أن يساعد في إصلاح التأخر.


تنزيل افضل برنامج ازالة الاق من ببجي


افضل برنامج لإزالة اللاج للأجهزة الضعيفة و تسريع ببجي موبايل هو GFX TOOL، سوف يساعدك هذا التطبيق في ضبط اللاك وتسريع الاندرويد. كما ويعمل أيضاً علي ازالة اللاق ببجي لايت.


ميزات افضل تطبيق ازالة اللاق من ببجي للاندرويد


يمكنك فتح رسومات HDR وجميع مستويات FPS.


بالإضافة إلى التحكم الكامل في الصقل والظلال.


أيضاً هناك المزيد من الخيارات المفيدة الأخرى .


كما يعمل لجميع نسخ ببجي ( ببجي لايت – ببجي الكوريه – وغيرها).


وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وحل مشكلة اللاق في ببجي موبايل PUBG MOBILE للاندرويد و للايفون بأحدث طريقة 2024 مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.




لتحميل تطبيق ازالة اللاج ببجي موبايل اصغط هناا



تنصل: روابط تنزيل وحل مشكلة اللاق في ببجي موبايل PUBG MOBILE للاندرويد و للايفون بأحدث طريقة 2024 مجانا. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.








تعليقات

close